طريقة مضمونة الربح من بيع الصور على shutterstock من الهاتف 2021 - K30

طريقة مضمونة الربح من بيع الصور من الهاتف 2021 - K39


سواء كنت عربي او اجنبي ولديك مهارة التصوير وتريد موقع لـ بيع الصور و الربح منها على الانترنت في هذه السنة 2020 و العام المقبل ايضا 2021 ولمدة العمر لانه في الواقع هو ليس ربح من الانترنت او الربح عبر الانترنت بل هو عمل عبر الانترنت وعبر عمل ما هو خدمة ما او ربما ايضا هواية ما تتقنها وتتقن عملها يمكنك بيعها والاستفادة منها ماديًا بطرق كثيرة، وعلى سبيل المثال: إن كنت مدون يمكنك بيع المقالات على المواقع المتخصصة في مجال الذي تدون عنه، وعلى وفق مقالتنا هذه إن كنت مصوراً يمكن تصوير اي شيء في بالك مثل قطتك او طعام احظرته او فاكهة إلخ... بشكل إحترافي وجميل لكي تكون مميزة ويصبح لدى من يبحث عنها ويراها دافع كبير لكي يشتري الصورة خاصتك من بين الاف الصور. طبعا هناك الكثير من المواقع على الانترنت يمكنك بيع صورك عليها ولكن من اشهر واكبر هذه المواقع هو موقع شتر شتوك ( Shutterstock ) 


1. كيفية التسجيل في موقع Shutterstock شتر ستوك 2020

من اجل ان تتمكن من رفع الصور على شتر ستوك وبدأ بيعها يجب عليك الدخول على موقع shutterstock contributors عبر الرابط من هنا. والدخول تسجيل عضوية جديدة وتقوم بوضع معلوماتك ( الاسم، البريد الإلكتروني، والباسورد وإلخ... من طرق التسجيل التي اصبحت امر روتيني لدى الجميع، ويمكنكم ايضا التسجيل في موقع شتر ستوك على تطبيق الاندرويد ويمكنكم تحميله من هنا. طبعا انا انصح بشدة ان تحمل التطبيق وتستعمله برفع الصور لانه سوف يكون اسهل وابسط.


2. موقع Shutterstock

كما ذكرنا ان الموقع هو طريقة من طرق الربح من الانترنت بدون رأس مال فـ يكفي ان يكون لديك هاتف بكاميرا تكون دقتها 4بكسل او اعلى من ذلك، ومن خلال موقع Shutterstock لن تتمكن من الربح من خلال الصور فقط، بل يمكن ربح المال عبر بيع الصور والفيديوهات 2020 ايضا بحيث ان تكون جميع الصور وجميع الفيديوهات مصورة بالكاميرا خاصتك ( تكو انت صاحب الحقوق، وصورتها بهاتفك).

3. الربح من موقع Shutterstock 

بالطبع إن كنت شخصًا موهوبًا بالتصوير وكنت تحبه يمكن بدأ تصوير كل ما هو لافت لانتباه من حولك بحيث ان تكون الصور واضحة ومحددة وعرضها على الموقع و اختيار كلمات مفتاحية مناسبة، وبالطبع الصبر هو اهم عامل يجب عليك ان تصور اشياء عديدة ومختلفة وعرضها على الموقع والاستمرار في ذلك وبعدها رويدا رويدا سوف تقوم بـ كسب المال من بيع الصور بدون رأس مال.

4. سبب رفض الصور في شوتر ستوك 2020

بالواقع اسباب الرفض عديدة ولكن من اكثر الصور التي يتم رفضها بـ شوتر ستوك هو...

 • يجب ان تكون الصورة بصيغة JPG حصراً، وهذه افضل صيغة بالنسبة لمنظر الصور بشكل عام.
ويجب كما ذكرنا ان تكون دقة او حجم الصورة 4 بكسل فما فوق.
 • بالنسبة للفيديوهات فـ يجب ان تتراوح مدة مقطع الفيديو الواحد بين 5 إلى 60 ثانية فقط( يعني لا اكتر ولا اقل).

الشرح بالفيديو

رابط التسجيل من هنا.

إلى هنا قد انتهى الشرح، اتمنى ان تكون قد عمت الفائدة على الجميع وفي حال مواجهة ايا مشكلة يرجى التواصل معنا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-