كيفية انشاء حساب جوجل قديم لـ تفعيل الفيسبوك و جميع مواقع التواصل الاجتماعي - K19

كيفية انشاء حساب جوجل قديم لـ تفعيل الفيسبوك و جميع مواقع التواصل الاجتماعي - K19



كما هو مذكور في العنوان شرح اليوم هو عن كيفية انشاء حساب جيميل و تسجيل الدخول الى حساب الجيميل من اجل تفعيل الفيسبوك من خلاله و تسجيل الدخول الى فيس بوك بدون اية مشاكل سواء كان حساب جمايل قديم متاح او لا وكما نعرف الاغلبية ان حسابات ال gmail القديمة المتاحة نادرة جدا ولكننا نكمل بالشرح بعون الله

1. تفعيل حساب فيسبوك قديم عبر متاحات gmail

طبعاً أعزائي الكرام كما ذكرنا في مقال سابق على هذا الموقع انه يوجد الكثير والكثير من مستخدمين منصة الفيس بوك انهم يحبون كثيراً ويتمنون الحصول على حساب هوتميل قديم لـ تفعيل الفيسبوك به وعندما قلت انه قديم اعني بذلك حساب هوتميل متاح وقديم حيث ان يكون حساب الفيسبوك قديماً وبريده تحت يديك، وستجدون رابط المقال كامل من هنا. ونكمل موضوعنا لليوم.


2. كيفية الحصول على حساب فيسبوك متاح عبر جيميل

بالنسبة لوجود متاحات فيس بوك عبر جيميل فالأمر اصعب قليلاً لانه وكما تعرفون ان حسابات البريد الإلكتروني الخاصة بـ جوجل والتي تسمى بـ Gmail لم تكن متوفرة قديماً حيث انه الكثير من الناس او من مستخدمي الإنترنت كانو يستخدمون ايميلات ياهو او هوتمايل او يوبمايل إلخ... وكانت هذه الاميلات ولا زالت سهلة الاستخدام وليست معقدة، بحيث ان المستخدمين القدامة لدى فيسبوك كانو يتسجلون بـ الفيس بوك عبر تلك الاميلات وبأعداد كبيرة لان فيسبوك يعتبر واحد من اقدم واشهر مواقع التواصل الاجتماعي، وعند البحث عن متاحات للفيس بوك سوف تجد نسبة كبيرة من المتاحات هي Hotmail و Yahoo اما بالنسبة لـ gmail فـ نسبة إجادك لمتاح له قليلة وان وجدت لن يكون حساباً قديمًا لذا وبكل بساطة يمكنك متابعة الشرح الذي كتبته عن طريقة الحصول على متاحات هوتميل قديمة عبر الرابط الذي في الاعلى.

3. طريقة استخراج متاحات الفيس بوك القديمة عبر ايميل جوجل

اما في حال وجودك لمتاح جيمايل وتريد إنشائه فـ الامر بسيط جدًا كل ما عليك نسخ الحساب المتاح والذهاب لموقع جوجل لإنشاء الحسابات او يمكنك الذهاب إليه من هنا. والضغط على زر إنشاء حساب جديد و وضع الاميل المتاح وإكمال إجراءات انشاء الحساب على منصة جوجل، وبعد ذلك اذهب للفيسبوك وادخل حسابك الذي انشأته حديثًا على جوجل في الفيسبوك وإكمال الإجراءات على فيسبوك وسيصلك كود التفعيل او إعادة إنشاء كلمة السر على البريد وهكذا تكون قد انشأت الحساب وحصلت عليه بكل سهولة ويمكنك ايضا متابعة هذا الشرح من هنا لتحميل فيسبوك بلس.

إلى هنا قد انتهى الشرح، اتمنى ان تكون قد عمت الفائدة على الجميع وفي حال مواجهة ايا مشكلة يرجى التواصل معنا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-