طريقة انشاء حساب هوتميل و تفعيل الفيس بوك به 2020 - K20

طريقة انشاء حساب هوتميل و تفعيل الفيس بوك به في تركيا - K20


طبعا في هذا الشرح سوف نتكلم عن كيفية الحصول على حساب هوتميل قديم للفيسبوك عبر استخراج المتاحات وانشائها و تسجيل الدخول الى الهوتميل للتوصل ب كود تفعيل حساب الفيسبوك القديم.

1. تسجيل الدخول الي حساب هوتميل الفيس بوك 2020 

هوتميل هو موقع قديم لـ انشاء الاميلات لمراسلة من  افراد تعرفهم او شركات او تفعيل بها مواقع مثل فيس بوك وقد تم انشاء شركة هوتميل في عام() لتفعيل الاميلات ولانها شركة قديمة ويستخدمها الكثير من العرب والاتراك والاجانب في انشاء حساباتهم الفيس بوك والتي اغلبها الآن مهجورة ولا تستخدم لهذا السبب هنالك الكثير من الاشخاص يبحث عن هذه الحسابات المهجورة تحديدًا لـ اختراق هذه الحسابات واخذها لان حسابات الفيس بوك القديمة التي يكون تاريخ انشائها 2004 او 2005 او 2006 او 2007 او 2008 او 2009 تعد حسابات قوية في الفيس من ناحية الابلاغ و تطير حسابات الفيس بوك الاخرى والتي اغلبها حسابات وهمية جديدة الفيس بوك يعد الحسابات القديمة على انها حسابات لاشخاص قديمين لديه ولم يقوموا بمخالفة معاييره منذ فترة طويلة لهذا يعطيهم الافظلية.
مثال:( هنالك شخص لديه حساب تاريخ انشائه ٢٠٠٨ اي انه متواجد على فيس بوك منذ 12 سنة و قام ب البلاغ على حساب في بوك تاريخ انشائه 2019 فسوف يقوم فريق الفيس بوك او الروبوتات بحظر ذلك الشخص صاحب الحساب الذي تاريخ انشائه ٢٠١٩ على انه ليس ذا مصداقية وانه حساب جديد لديها وقد يكون وهمي)

2. اختـ.ـراق حساب فيسبوك عن طريق الـ هوتميل

طبعًا هنالك الكثير من الذين يبحثون عن طرق انشاء او اختـ.ـراق حسابات الهوتميل هم نفسهم من يريد إخـ.ـتراق حسابات الفيس بوك القديمة لذا فهذه الطريقة لكم.

3. انشاء هوتميل فيس بوك قديم 2020 

طبعًا لـ الحصول على حسابات الفيسبوك القديمة يجب عليك اولاً صيد متاح او متاحات لإنشائها او لفتحها جميعها على ال hotmail عبر إنشاء حساب جديد وتضع المتاح الذي إستخرجته ومن ثم وضع كلمة سر وتاريخ الميلاد وإلخ... وبعد ذلك اخذ ال Facebook الخاص بها عبر ان تدوس على نسيت كلمة المرور في نفس تطبيق او موقع الفيسبوك وبعد ذلك تضع حساب الهوتميل(المتاح) وتضغط على إرسال رمز وبعد ذلك ستتمكن من الدخول للحساب بكل سهولة.


إلى هنا قد انتهى الشرح نتمنى ان تكون قد إستفدت ولو 1% وفي حال مواجهة ايا مشكلة يرجى التواصل معنا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-