كود تطيير و ازالة حسابات الانستقرام 2020 - K23

كود تطيير و ازالة حسابات الانستقرام  2020 - K23


كيفية تطير حسابات الانستجرام بـ طريقة فعالة، طبعًا بهتم مجتمعنا العربي بشكل عام و السوري بشكل خاص بـ الابلاغ او ازالة اي حساب بعتدي على ديـ.ـننا او عرقـ.ـنا او لـ اسباب اخرى في مواقع التواصل الاجتماعي ومنها موقع وتطبيق الانستغرام ... ولكن قد لا يعرف كيفية الطريقة لذا يبحث عن الامر بشكل كبير ومن المحتمل ايضًا ان لا يجد الإجابة المطلوبة لهذا السبب نحن في هذا المقال سوف نوفر لك اغلب الاجوبة والطرق التي سوف تلزمك وتستخدمها في ازالة اي حساب مخالف على منصة انستجرام، وكذلك الامر بالنسبة للمنشورات او الصور المخالفة على منصة انستقرام بطريقة مضمونة و مؤكدة.

1. كود تطير حساب انستقرام 2020 مؤكدة

طبعًا بالنسبة لاغلاق حساب ما... مخالف على منصة الانستجرام او على اي منصة تواصل اجتماعي اخرى لا داعي لإستخدام طرق معقدة او مخـ.ـالفة لان الامر بسيط جدًا ولا يحتاج كل ذلك لإزالة حساب ما على الانسجرام كل ما عليك هو...
 • عبر الدخول لملفه الشخصي 
 • الدخول لـ إعدادات ملفه الشخصي 
 • الابلاغ عليه واختيار المخالفة التي ارتكبها

 وسيقوم فريق دعم الانستقرام بمراجعة بلاغك والنظر في ملف الشخص الذي ابلغت عنه وان كان مخالف فعليًا سيتم اتخاذ الاجـ.ـراءات اللازمة معه من قِبَل فريق الدعم في الانستا وهكذا... او يمكنك ايضًا الدخول للرابط من هنا. والتواصل مباشرةً مع فريق دعم شركة الانستقرام الرسمي وشرح لهم المشكلة التي تواجهك من قبل اشخاص او مشاكل اخرى مثل عدم امكانيتك الدخول للتطبيق وإلخ...

2. كيفية الابلاغ و ازالة اي منشور مخالف من ال Instagram 

نعم اعزتي هنالك ايضًا من يبحث عن طرق ولكن ليست لإزالة الحسابات وإنما لإزالة منشورات ما... مخالفة من على منصة الانستقرام، والامر بكل بساطة هو انك حين ترى منشورًا مخالفًا كل ما عليك القيام به هو الضغط على إعدادات المنشور والإبلاغ عنه وهذا الامر ليس في موقع الانستا فقط وانما هو امر جارٍ في جميع مواقع التواصل الاجتماعي الاخرى، وانا شخصيًا أتمنى وبشدة ان تكون لدى جميع مجتمعنا العربي هذه الحضارة والتي هي عدم السكوت وتجاوز الاغلاط إن وجدت إنما الابلاغ عنه واخذ الامر على محمل الجد وخصوصًا إن كانت هنالك مناشير تعـ.ـتدي على ديـ.ـننا او عـ.ـرقنا، و يمكنكم ايضًا التواصل مع فريق الدعم الرسمي لموقع الانستقرام من هنا. واكمال الاجـ.ـرائات اللازمة للبلاغ على المنشور الذي يضايقك.

إلى هنا قد انتهى الشرح، نتمنى ان تعم الفائدة على الجميع وفي حال مواجهة ايا مشكلة يرجى التواصل معنا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-