طريقة الحصول على جواهر فري فاير مجانا 2020 - K12

طريقة الحصول على جواهر فري فاير مجانا 2020 - K12 


نتحدث في هذا الشرح حول تنزيل او تحميل لعبة فري فاير مهكرة اخر اصدار وحول طرق تهكير لعبة فري فاير 2020 وهل انه شيء من الممكن فعله ام لا؟ وحول شحن جواهر فري فاير مجانا إلخ. فإن كنت مهتم تابع معنا...

1. جواهر فري فاير مجانا حصريا 2020 

فري فاير تعد من اهم و واحدة من اشهر العاب البتل رويال على هواتف الاندرويد حيث ان لها شعبية ومحبين كُثر في الوطن العربي، وكما يعرف الجميع بكونها لعبة باتل رويال فهي تحتوي على الكثير من الازياء والشخصيات والرقصات وإلخ.... ولكن من اجل شراء اي شي في اللعبة من شخصيات و رقصات فيجب عليك شحن جواهر ودفع ثمنها بمال حقيقي مقابل تلك الجواهر ولهذا السبب انت تقرأ المقال هذا لأنك لا تريد دفع اموال حقيقية من اجل لعبة للتسلية وقد تتركها بعد فترة من اللعب، لهذا فالجميع يبحث عن طرق الحصول على جواهر فري فاير مجانا من اجل الاستمتاع المؤقت في اللعبة.

2. كيفية شحن جواهر فري فاير مجانا 2020

طبعا من اجل الحصول على الجواهر بشكل مجاني يبجب عليك فتح حساب في موقع اختصار الروابط من هنا. والعمل عليه اونلاين من اجل الحصول على المال في في حسابك وسحبه كـ جواهر للعبة فري فاير  وهنالك العديد من الطرق الاخرى ومنها المشاركة في صفحات الانستجرام التي تقوم بعمل قيف اواي للمتابعين لديهم وخصوصا الصفحات المبتدئة والذين ليس لديهم متابعين كثر بحيث انك تنفذ شروط القيف اواي والتي هي عبارة عن لايك ومشاركة و تعليق إلخ... وان قمت بالفوز اطلب منه ارسال لك الجواهر او الرقصة او الزي الذي تريده كـ هدية في اللعبة دون تسليم حسابك له، طبعا جميع هذه الطرق صحيحة و سليمة من الباند وليست مخالفة ابدا، لانه لم يعد هنالك ما يسمى بـ تهـ.ـكير اللعبة وان وجدت فأن الشركة تستطيع اكتشاف هذا بسرعة وحظرك من استخدام اللعبة نهائيا.
 • سأترك فيديو شرح كيفية العمل على موقع اختصار الروابط وبدأ الكسب منه، في الأسفل.

3. فكرة بسيطة عن آلية العمل في موقع اختصار الروابط
من اسم الموقع واضح انه يجب عليك اختصار رابط ما للربح منه ولكن كيف يحدث هذا؟
 سوف أقسم الامر لعدة نقاط....
 ١• عند الدخول للموقغ من هنا. يجب عليك إنشاء حساب جديد

 ٢• يجب عليك نسخ روابط اشياء محبوبة لدة الناس واختصارها في الموقع ومن ثم نشرها في الفيس بوك او على واتساب او على جميع مواقع التواصل الاجتماعي، وعند دخول الناس للرابط سوف تكسب منهم، الموضوع ليس كذب او خداع مجرد اختصار للرابط.

 ٣• سيتم احتساب لك زيارة للروابط الخاصة بك التي قمت بإختصارها واحتساب ارباحك ايضا.

 ٤• عند اجتياز مبلغ 2 دولار ادخل على اعداداتك في الموقع واختار طريقة الدفع free fire وضع ايدي اللعبة الخاص بك، جميع التعاليم ستجدها مكتوبة.

في الختام قد قمت بكتابة شرح منذ فترة عن تحميل اللعبة مهكرة كاملة، الرابط من هنا.

الشرح بالفيديو

اتمنى ان تكون قد عمت الفائدة، وفي حال مواجهة ايا مشكلة يرجى التواصل معنا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-