كيفية الحصول على نت مجانا في تركيا عبر تطبيق كرة القدم gollercepte لخطوط تركسل - k13

كيفية الحصول على نت مجانا في تركيا عبر تطبيق كرة القدم gollercepte لخطوط تركسل - k13



طريقة ربح انتر نت مجاني من تطبيق gollercepte التركي لخطوط تركسل مجانا عبر التصويت وتشجيع المنتخبات التركية و ربح الانترنت عند فوز المنتخب الذي قمت بتشجيعه.


1. طبعا تطبيق كرة القدم التركي التابع لشركة الاتصال التركية تركسل و المعروف باسم gollercepte يعد واحد من اهم التطبيقات للحصول على انترنت مجانا في تركيا ولخطوط تركسل بشكل خاص حيث ان التطبيق يحتوى على  لقطات من مباريات فرق كرة القدم التركية و هنالك ايضا جميع مواعيد مباريات كرة القدم التركية، ويمكن ايضا التصويت وتشجيع المنتخب التركي الذي تحبه، ولكن لكي يكون للتطبيق جمهور كبير قامت شركة الاتصالات تركسل بتوزيع هدايا و جوائز عبر تحميل واستخدام التطبيق نفسه ومن هذه الجوائز هي الحصول على 500 ميغا بايت لمدة يوم عند التسجيل لأول مرة ويمكنك ايضا الحصول عليها كل اسبوع او عبر دعوة الاصدقاء او دعوة مستخدمين لتطبيقهم، وهذا ما كتبت عنه مقال مفصل عن "كيفية ربح اكثر من 4 جيجا بايت من gollercepte عبر دعوة الاصدقاء" ورابط الشرح من هنا.

2. ولكن هنالك طريقة اخرى للحصول على نت مجاني من التطبيق وهي عبر تخمين الفريق الذي سوف يدخل هدفاً او يكسب المباراة وكون انه لا يوجد ما تخسره ان قمت بالتصويت يمكنك تخمين ايا منتخب سوف يفوز وان فاز سوف تكون انت الكسبان في حصولك على الانترنت دون خسارة اي شي لا وقت ولا مال، و رابط تحميل التطبيق من هنا. او يمكنك تحميله من متجر جوحل بلاي عبر كتابة gollercepte في خانة البحث، طبعا ليس هذا التطبيق الوحيد الذي يمكنك الحصول على هدايا او انترنت مجاني منه لان شركة الاتصالات التركية "تركسل" اطلقت الكثير من تطبيقاتها الخاصة ومن اجل الحصول على مستخدمين لها فهي تقوم بتوزيع الجوائز والهدايا لجميع مستخدمي تطبيقاتها حيث ان كل تطبيق يحتوي على هدايا مختلفة وطرق الحثول عليها ايضا مختلفة، ولكن من اشهر هذه التطبيقات هو تطبيق البيب وقمت بكتابة شرح كامل عنه يمكنكم قرائته من هنا والتعرف على كيفية الكسب من التطبيق.

الشرح بالفيديو

إلى هنا قد انتهى الشرح اتمنى ان تعم الفائدة، وفي حال مواجهة ايا مشكلة يرجى التواصل معنا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-