روابط لـ قروبات و مجموعات فورت نايت في الواتس اب 2020 - K1

روابط لـ قروبات و مجموعات فورت نايت في الواتس اب 2020 - K1

قروبات فورت نايت للتعرف والتحدث عن حدث فورت نايت ستار وورز الذي هو حدث جديد في لعبة فورت نايت وتم عرضة بشكل مباشر في القروب والتحدث عنه وعن حلول عدم وجود الطور لدى البعض والذي يمكنك الاشتراك للمجموعة معنا والمشاركة.

1. روابط قروبات فورتنايت بالواتس اب 2020

هنالك الكثير من لاعبين فورتنايت يلعبون على السيرفر الاوروبي لان سيرفر الشرق الأوسط ليس جاهز او ليس جاهز للعب فيه في كل الدول العربية ومن بين هذه الدول، سوريا ولبنان وفلسطين والأردن والعراق إلخ... ولهذا السبب فإن الكثير منهم يشعرون بالملل حين اللعب مع أُناس اجانب لا يفهم عليهم ولا يفهمو عليه، فهذا سبب دفع هؤلاء اللاعبين للتوجه للبحث عن قروبات عربية لـ لعبة فورت نايت سواء في الواتساب او الفيسبوك إلخ... للدخول إليها والتعرف على لاعبين عرب واللعب والاستمتاع معهم، لكن البحث عن قوربات لفورتنايت في الفيسبوك سهل اما في الواتساب لا يمكن البحث فيه فأن بحاجة لرابط للدخول للمجموعة، ولهذا السبب قد اتيت لكم برابط أكثر المجموعات انتظام وتفاعل ويمكنكم الدخول للمجموعة من هنا. ويجب عليكم قراءة قوانين القروب المكتوبة في القروب بعد الدخول إليه لكي لا يتم طردكم منه.
رابط الدخول إلى القروب من هنا.

2. طريقة تحميل لعبة فورتنايت موبايل لـ هواتف الاندرويد

هنالك الكثير من لاعبين وعشاق لعبة فورتنايت لا يملكون اجهزة لـ لعب اللعبة مثل جهاز بلايستيشن او جهاز كمبيوتر، ومنهم من يذهب إلى صالة الانترنت كافيه لـ اللعب كما كنت افعل انا سابقا، ومنهم من لا يستطيع الذهاب للصالة لأسباب شخصية، ولكن جميعهم يريدون تنزيل اللعبة على هواتفهم للعب والاستمتاع فيها، لهذا السبب قد قمت بكتابة مقال كامل منفصل لـ كيفية تنزيل لعبة fortnite على جوالات الاندرويد ويمكنكم قرائته وتحميل اللعبة عبر هذا الرابط من هنا. ويرجى اتباع الخطواط المكتوبة في المقال لكي لا تواجه اي خطأ أثناء تحميل وتشغيل اللعبة.

3. طريقة الحصول على حسابات فورت نايت مجانا

الكثير والكثير من لاعبين فورت نايت الذين يلعبونها منذ زمن قديم او الذين يلعبونها حديثاً، امنيتهم ان يكون لديهم شخصيات في اللعبة والتي تعرف بـ "سكنات" او رقصات ومضلات و فؤوس وإلخ... من ما تحتويه اللعبة من اضافات، ولكن المكشلة تكمن في ان الكثير من اللاعبين ليس لديهم القدرة على دفع الاموال وشراء الشخصيات والرقصات، لانها قد تكون باهضة الثمن لدى البعض، لهذا السبب ولكل من يريد ان يحصل على حساب فورت نايت مجاني يمكنه متابعة هذا المقال من هنا لكي يتعرف على كيفية الحصول على حساب مليء بالسكنات دون ان يدفع دولار واحد.

4. تطبيق لـ متابعة الايتم شوب او المتجر يوميا - فورتنايت 

لمن يهمه الامر لـ تحميل برنامج رؤية ايتم شوب فورت نايت يوميا قد كتبت مقال منصل عن كيفية تحميل تطبيق لمتابعة متجر fortnite يوميا، تجون رابط الشرح ورابط تحميل البرنامج من هنا حيث انه هنالك الكثير من اللاعبين ينتظرون نزول سكن او رقصة ما في المتجر لشرائها ولكن قد لا يكون لديهم الوقت يوميا للدخول للعبة ورؤية محتوى المتجر، لهذا يمكنهم تحميل تطبيق الايتم شوب ومتابعته عبر تطبيق الهاتف دون الحاجة للدخول يوميا الى اللعبة، وحين نزول الشكن او الرقصة الذي يحبها بأمكانه الدخول وشرائها، التطبيق يوفر الوقت حيث انك في ثانيتين تدخل فيها إلى التطبيق وترى محتويات الايتم شوب وان لم يهمك شيء من محتواه فقط اخرج منه واكمل مسيرتك.

أتمنى ان تكون قد عمت الفائدة، واذا واجهتم ايا مشكلة لا تترددو في التواصل معنا عبر الانستجرام.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-