التسوق و شراء الاغراض اونلاين عبر الانترنت في تركيا 2020

التسوق و شراء الاغراض اونلاين عبر الانترنت في تركيا 2020


لجميع العرب في تركيا ولمن يريد التسوق عبر الانترنت و شراء منتجات اون لاين سواء كانت ادوات منزلية او اكسسوارات او ساعات اليد او حقائب و محافظ و شنط اليد للنساء إلخ... وانت في البيت، فهذا هو الشرح المناسب لك

1. كيفية التسوق و شراء الاغراض و المنتجات اونلاين عبر الانترنت

الان ومع تطور الزمن والتكنولوجيا وخصوصا في تركيا حيث انها كانت لا تستخدم او لا التكنولوجيا اساسا، فقد اصبحت الكثير والكثير من الاشياء يمكنك القيام بها عبر الهاتف فقط مثل ( طلب وجبة طعام، تعبئة رصيد الهاتف، دفع فواتير الكهرباء و الماء اون لاين، التسوق وشراء المنتجات، فتح حساب بنكي، دفع الضرائب )إلخ.... فـ في تركيا هنالك الكثير من المواقع للتسوق عبر الانترنت ومن هذه المواقع موقع hepsi burada و موقع n11 وموقع trendyolu ايضا وهنالك الكثير... لكن هذه اشهر المواقع للتسوق وشراء المنتجات اونلاين في تركيا و الموقع الذي انصحكم به شخصياً هو موقع trendyolu للتسوق وشراء الاغراض والمستلزمات في تركيا.

2. الضرائب و الجمارك التركية عن طلب شحنة منتج في تركيا 

طبعاً اغلب المواقع في تركيا هي عبارة عن مواقع تكون كـ وسيط بينك وبين التجار المحليين في تركيا مما يعني ان السلع التي تقوم بشرائها هي سلع محلية ولا يتم احتساب عليها جمارك فقط سعر الشحن او التوصيل الذي سعره لا يكاد يُذكر والذي في اغلب الاوقات يكون مجاني في المواقع التي ذكرتها، وغالباً ما يتم شحنها مع شركة yurtici للشحنات الداخلية والتي يصلك المنتج من خلالهم في اقل من 3 ايام.

3. كيفية استلام الشحنة (استلام المنتج) عند طلبه من الانترنت في تركيا

طبعا عند التسجيل في احد المواقع للتسوق من الانترنت يجب عليك التأكد من بعض الاشياء( 1- التسجيل في المواقع التي ذكرتها وهي n11 او hepsi burada وهي اشهر واصدق المواقع للتسوق في تركيا. 2- إذا كنت تريد التسجيل في موقع تسوق آخر يجب عليك التأكد من ان الموقع محلي لكي تصلك السلعة بسرعة وبدون مصاريف باهضة الثمن للشحن والجمارك و يجب عليك التأكد من مصداقيته ) وعندما تتسجل بموقع التسوق يجب عليك إضافة العنوان الدقيق ويمكنك أخذه من حارس البناء الذي تسكن فيه او من تطبيق خرائط جوجل لكي يصلك المنتج الذي طلبته إلى باب منزلك.
إلى هنا انتهى الشرح اتمنى ان تعم الفائدة، وان كان لديكم ايّ استفسار يرجى التواصل معي على الانستجرام.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-