الحصول على عرض البيب الثالث من حملة senyapdiye

الحصول على عرض البيب الثالث من حملة senyapdiye


في هذه المقالة سوف نعرفك على كيفية الحصول على هدية العرض الثالث من حملة senyapdiye التي سوف تكون عبر تطبيق fizy فيزي لاستماع الموسيقى وأخذ الهدية عن طريق تطبيق البيب من قناة سان ياب ديا والتي هداياها عبارة عن 40GB مقسمة على 6 اسابيع ولم نحصل الا على 3 جيجا بايت فقط في خلال 3 اسابيع.

1. للحصول على هدية الاسبوع الثالث: كما اعرف وكما يعرف جميعنا انّ شركة تركسل دائما تسعى جاهدة للترويج للتطبيقاتها مثل تطبيق (التلفزيون الخاص بهم - وتطبيق استماع الموسيقى - وتطبيق الاتصال - وتطبيق الشريحة - وتطبيق المتصفح إلخ..) عبر تقديم جوائز لمن يستخدمها فـ في هذا الاسبوع العرض سوف يكون عبر تطبيق فيزي fizy الذي هو برنامج خاص بالموسيقى وليس من الضروري استماع الموسيقى كاملة حيث انه قد تكون بعض الموسيقى الموجودة طويلة جداً، فقط كل ما عليك هو تحميل التطبيق من الرابط في الأسفل وتسجيل الدخول فيه باستخدام رقم الهاتف ولكن في الاغلب يتم تسجيل الدخول تلقائيا دون تدخل منك.

2. بعد تحميل البرنامج ما المطلوب ان افعله: بعد ان تقوم بتنزيل التطبيق كل ما عليك هو التوجه لمجلدات او البومات الموسيقى الموجودة في التطبيق وفتح او الاستماع لـ 25 او 30 اغنية وليس من الضروري الاستماع لكامل الاغنية اذا كانت طويلة يكفي ان تستعمع 5 او 6 ثواني من كل اغنية حتى يكون مجموع الاغاني التي استمعت لها في النهاية 25 اغنية، وبعد الاستماع إلى عدد الأغاني المطلوب ستتحصل على النت المجاني الذي هو ض جيجا بايت لمدة يوم واحد فقط.
3. بعد تنفيد المطلوب كيف احصل على الجائزة: بعد الانتهاء من تنفيذ الشروط للحصول على الجائزة فكما وضحت لكم في الصورة في الاعلى كل ما عليك الدخول على قناة senyapdiye في برنامج البيب والمطالبة بالجائزة التي هي 1 جيجا بايت لمدة يوم 24 ساعة والانتظار لـ لحظات لوصول الهدية وسيكون بأمكانك استخدامها بعد وصولها مباشرةً، وفي حال وصول رسالة لهاتفك انك قد ربحت 1 جيجا بايت ولم تتمكن من استخدام الانترنت الذي ربحته فالحل بسيط جدا كل ما عليك ايقاف تشغيل الهاتف ومن ثم إعادة تشغيله من جديد لكي تتمكن من استخدام الانترنت الذي ربحته من خلال هذه الطريقة.
من لديه ايا مشكلة يراسلنا عبر الانستجرام



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-