القائمة الرئيسية

الصفحات

ربح 1 GB جيجا من الاضافة الجديدة في البيب قناة bil kazan اعرف واربح

ربح 1 GB جيجا من الاضافة الجديدة في البيب قناة bil kazan اعرف واربح


لكل عملاء ومستخدمين خطوط تركسل خبر سار لـ ربح نت مجانا او الحصول على 1 غيغا بايت مجانا من اضافة البيب الجديدة ( اعرف واربح) bil kazan التي لم يتم شرح عنها لا في اليوتيوب ولا في جوجل لـ الانترنت مجاني.

1. كما يعرف اغلب مستخدمين او عملاء شركة تركسل انه يوجد اهتمام كبير لـ تطبيق البيب ولمستخدميه من الشركة حيث انها تقوم بإضافات كثيرة وجديدة ومستمرة ومتغيرة من وقت لآخر، وتقوم بتوزيع جوائز من خلالها لمستخدمين التطبيق لكي يستمر تطبيقهم بالعمل وتداول الرسائل به ومن أجل ان يتحصلوا على تحميلات لتطبيقاتهم الاخرة مثل تطبيق sim، وتطبيق yaani، وتطبيق fizy، وتطبيق TV أيضا، طبعاً جميع التطبيقات هذه عائدة لشركة تركسل و ومتوفرة مجانا يمكن للجميع تحميلها من خلال متجر جوجل بلاي او اب ستور.

2. اليوم شرحنا هو شرح جديد عن اضافة جديدة قامو باضافة لتطبيق البيب لـ ربح انترنت مجانا عبر المشاركة فقط، والطريقة بسيطة جداً ولكن تحتاج إلى إلى ان تكون تعرف ات تقرأ وتفهم اللغة التركية حيث ان فكرة هذه القناة تعتمد على الاسئلة يقومون بأعطائك سؤال وخيارات لأختيار الاجابة مع وقت 16 ثانية فأذا اجبت بشكل صحيح تنتقل للسؤال الثاني واذا اجبت بشكل خطأ ستنتهي مشاركتك المجانية يمكنك دفع 4 ليرات و الاكمال او الانتظار لاسبوع للمشاركة مرة اخرة مجانا، واذا قمت بالاجابة عن 4 او 5 اسئلة بشكل صحيح سوف يخبرك هل تريد التوقف والحصول على 250MB او الاكمال، برأيي اذا توصلت لهذه المرحة توقف واحصل على 250 ميغا بايت، لانك كلما تقدمت بالاسئلة تصعب بشكل تدريجي.

3. و الآن بعد توفر الشروط المطلوبة فـ الطريقة هي ادخل على تطبيق البيب وابحث عن قناة بأسم bil kazan كما هو موضح بالصورة اسفل√
بعد ذلك اضغط على الكلمة الاولى والتي هي بأسم kazanmaya basla 
بعدها سوف تضغط على اول خَيَار والذي هو بأسم Haftalik yarismaya basla


4. وهنا سيبدأ حظك او خبرتك لان طريقة الحصول على الانترنت هي عبر اجتياز الاسئلة اذا كنت تجيد اللغة التركية فلا مشكلة لديك وإن كنت مثلي لا تجيد اللغة فأنت وخظك، والتجربية مجانية ان لم تربح فلا تضغط على ايا زر آخر اخرج وبأمكانك التجربة كل اسبوع.

من لديه ايا مشكلة يمكنه مراسلتي على الانستا وسأقوم بالرد والمساعدة
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات