القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل جي تي اي 5 لعبة مود الحياة الواقعية Grand 5 GTA V | جتا V

تحميل جي تي اي 5 لعبة مود الحياة الواقعية Grand 5 GTA V | جتا V


تحميل لعبة جتا V او جي تي اي 5 والدخول في مود الحياة الواقعية لـ الأندرويد

1. لعبة جي تي اي 5 هي لعبة فيديو تمثل الحياة الواقعية ولعبة جميلاً جدا تعطيك شعور اللعب كـ حياة واقعية في لعبة الا انك في اللعبة تكون لديك الحرية في التصرف ومحاربة الشرطة او سرقة البنك مع ياسين.

2. وهذه اللعبة لقد بدأنا نراها في الآونة الأخيرة بكثرة واكثر دولة تلعب هذه اللعبة هي دولة مصر ولكنها بدأت تنتشر لدا الجميع والشيء الجميل في هذه اللعبة انها لا تشعرك بالملل ولا بـ اللعب التنافسي كـ باقي الالعاب الأخرة.

3. رابط تحميل اللعبة في الاسفل اللعبة حجمها كبير بعض الشيء لهذا يجب ان يكون في هاتفك مساحة كبيرة ومعالج قوي لكي تشتغل اللعبة دون مشاكل من تقطيع وغيره وبالإضافة إلى ذلك اللعبة مجانية تماما رغم انها في المتجر مدفوعة

4. طبعا هنالك نسخ كثيرة ومزورة من اللعبة حيث ان اصحاب هذه النسخ يقومون بالتعديل على اللعبة وخصوصا في اصدار الاندرويد بحيث انهم يقومون بتخربها باضافة مال لا نهائي، طائرات كثيرة ومجانية، مباني غريبة التصميم إلخ... ويقومون بـ نشرها بين الناس لكي يتحصلو على ارباح من خلال اضافة الاعلانات داخل اللعبة، ولكن غالبا ان هذه النسخ او الالعاب التي تحتوي على اعلانات مزعجة لا تنجح لانها تضايق المستخدم او اللاعب بشكل كبير جدا، وانا شخصيا كـ لاعب لدي استعداد بتجاهل اي لعبة تقوم بعرض اعلانات مزعجة، وخصوصا إذا كانت اللعبة تنافسية فهذا يدمر اللعبة وإن كانت فكرتها جملية، طبعا هذه الاخطاء تحصل من اشخاص حيث انهم يجهلون هذه النقاط ويضنون ان تطبيقهم بفكرته الجميلة سوف ينشهر وسوف نحصل على ارباح من خلال الاعلانات التي فيه وهذا تفكير خاطئا مئة بالمئة، أما الشركات الكبيرة او حتى الصغيرة المصنعة للالعاب تجدهم لا يضعون اعلانات ابدا، تكون فكرة الربح من اللعبة مختلفة حيث انهم يقومون بعرض اشياء تخص فكرة اللعبة للبيع، مثال: (لعبة فورت نايت فكرتها القـ ـتال مع 100 شخص وان كنت آخر شخص ينجو فأنت الفائز، وعند الفوز يكون لديك مشاهدين من الاشخاص الذين هزمتهم فـ لكي تغيضهم ستقوم بالرقص، ولكن كيف ستتحصل على الرقصات؟ اذاً هنا الفكرة سوف تدفع الاموال في اللعبة للحصول على الرقصة التي تحبها وهكذا...)

رابط التحميل من هنا.
إذا واجهتم ايا مشكلة فلا تتردو في مراسلتنا عبر الإنستغرام
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات