استخدم تطبيق البيب وا ربح 1GB جيجا مجانا

استخدم تطبيق البيب واربح 1GB جيجا مجانا

يحصل مستخدمين تركسل الذين يرسلون 10 رسائل من تطبيق البيب على 1 جيجا من الانترنت لمدة 5 أيام كل اسبوع

عملاء تركسل ، مع تطبيق البيب لمدة ١٠ أيام متتالية لمدة ٥ أيام لإرسال ١٠ رسائل في برنامج البيب ، والحصول على 1GB صالحة لمدة أسبوع. ويمكن لجميع مستخدمين خطوط تركسل الاستفادة من هذه العروض.

 إرسال رسالئل عبر تطبيق البيب ، لربح هدايا الإنترنت مجانا، حيث ان شركة تركسل لديها مسابقات شهرية للحصول على انترنت بشكل مجاني تماما عبر إرسال الرسائل فقط، ومن هذه المسابقات هي مسابقة Hediye yarisi التي يمكنك من خلالها الحصول على نت مجاني يصل إلى 5 جيجا بايت لمدة اسبوع ولقد قمت بشرحها تفصيليا على مقال آخر ربطه من هنا. ولكن دون الاشتراك بمسابقة Hediye yarisi فأن الشركة تعطي رصيد انترنت مجانا لمن يقوم بإستخدام تطبيق البيب من إرسال رسائل، واتصالات إلخ..

1. طرق الربح من تطبيق البيب كثيرة ومتجددة بين فترة وأخرى لهذا يمكنك استعمال طرق مختلفة وتكرار استعمالها في وقت لاحق ولكن المشكلة تكمن لدى العرب الذين لا يجيدون اللغة التركية بشكل جيد ولا يعرفون ما هي هذه العروض او المشاركات لربح النت المجاني، لهذا السبب تابع المدونة لاننا سنقوم بشرح جميع العروض لكي نفيدكم.

2. ولهذا السبب ايضا فإن مشاركتي اليوم لكم هي عبارة عن عرض موجود سابقاً والبعض يعرفه والبعض الآخر لا لهذا اتمنى قرائة المكتوب بشكل جيد للاستفادة او افادة احد آخر من اقاربك او اصدقائك لكي يتحصلوا عليه ويستفيدو منه إلخ...

3. الطريقة الاولى لـ ربح 1 جيجا بايت مجانا هو: تحميل تطبيق BIP من متجر جوجل بلاي وإرسال 10 رسائل لجهات اتصال مختلفة ولكن ليس اقل من 15 شخص او جهة اتصال وعند إرسال 10 رسائل كل ما عليك الصبر قليلاً وسوف تأتيك رسالة sms انه قد وصلتك 1 جيجابايت لأستعمالك تطبيق البيب في إرسال الرسائل، ولكن هنالك مشكلة تواجه البعض منا وهي بعد الحصول على النت نقوم بأرسال رسالة ولا تصل او الدخول الى الفيسبوك ولا يوجد اتصال وكأنه لم يصلنا الانترنت، حل المشكلة هذه بسيط كل ما عليك ايقاف تشغيل الهاتف واعادة تشغيله من جديد، وسوف يعمل الانترنت لديك بدون اي مشاكل إطلاقا.

رابط مقالة لربح 2GB مجانا من هنا.

4. الطريقة الثانية لـ ربح 1GB هي: عند أخذ النت من الطريقة الاولى سيمكنك ربح 1غيغا أخرى عبر إرسال 100 رسالة عبر تطبيق البيب نفسه ولمدة اسبوع كامل وهذه العروض تتجدد بين كل فترة لا تقل عن 6 شهور ولكن الشيء الجميل هو ان العروض لا تنتهي هنا فقط بل انه توجد هنالك طرق كثيرة وسنكتب عنها قريباً..

لو واجهتم ايا مشكلة يمكنكم التواصل معنا عبر الإنستجرام





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-