تطبيق DENT للحصول على رصيد للخطوط التركية وجميع دول العالم

تطبيق DENT للحصول على رصيد للخطوط التركية وجميع دول العالم


تطبيق DENT للحصول على رصيد انترنت لخطوط الـ تركسل و فدوافون و ترك تيلكوم بطريقة سهلة جداً 

1. تطبيق DENT هو تطبيق للحصول على رصيد لكل خطوط دول العالم ومنها تركيا التي قد تهم الاخوة العرب الذين يعيشون فيها حيث انه هناك العديد من الاشخاص استفادو من هذا التطبيق مبالغ ممتازة في في عمل لمدة يوم وانت ايضاً يمكن الاستفادة منه الآن فقط تابع الشرح.
رابط تحميل التطبيق من هنا.
اثبات السحب في الاسفل بالصور.

2. شرح التسجيل والاستفادة من التطبيق®: بعد تحميل تطبيق DENT  من هنا سوف تتسجل فيه بـ رقم الهاتف وتقوم بتفعليه تلقائياً او عبر الاتصال بك او ارسال رسالة نصية وادخال الكود لإكمال عملية التسجيل® ومن ثم الإكمال عبر الـ FACEBOOK ويُفتح التطبيق بشكل نظامي وتكون قد اتممت عملية التسجيل® بنجاح تحتاج فقط لبدأ الكسب. 

3. للكسب من التطبيق: لبدأ الاستفادة هناك طرق كثيرة ومنها دعوة الاصدقاء عبر واتس اب تلجرام يوتيوب او اية منصة بـ رابط الاحالة الخاص بك وعندما يتسجل كل شخص عن طريقك تتحصل على نقاط تتراوح مالين 599 إلى  2500 نقطة وإن كنت تريد الحصول على رصيد دون دعوة أحد يمكن شراء النقاط من داخل التطبيق والدفع يكون عبر الـبايبال ولكن الاسعار تختلف عن الاسعار المحلية (اسعارهم مرتفعة).

4. رأي ومعلومات: بالنسبة لأغلبية مستخدمين هذا التطبيق استفادو منه مبالغ جيدة وخصوصاً العرب الموجودين في تركيا وهذا شيء رائع لأن الكثير منهم كان ينتظر تطبيق البيب من النسخة المعدلة بعد ان اقفلتها شركة الاتصالات "TURKCELL"، وايضاً هناك العديد من الناس تحصلو على مبالغ خيالية من نفس التطبيق وهذا كلام واقع من تاريخ نشر المقالة لانه ربما يتوقف التطبيق مستقبلاً وهذه صورة لـ اثبات السحب من التطبيق.

5. الكثير من الناس حاول النشر ومشاركة رابط الاحالة عبر الـ فيسبوك ولكن جميع المحاولات بائت بالفشل لان تطبيق الفيسبوك يحظر الروابط هذه لهذا السبب اتيت لكم ببعض المواقع التي تستخدمها لإختصار رابط الاحالة الخاص بك ومشاركته على الفيس بوك بشكل طبيعي ومنه موقع bitly حيث انه موقع مجاني ومشابه لـ موقع اختصار الروابط الخاص بجوجل.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-