طريقة الحصول على سكنات مجانية | السيزن الثامن - فورت نايت

طريقة الحصول على سكنات مجانية في السيزن الثامن فورت نايت


سكنات مجانية في فورت نايت للسيزن الثامن ومنها سكنات نادرة او حسابات نادرة في فورت نايت.


1. موقع فري جي جي هو موقع غني عن التعريف لمن لا يتعرف الموقع....  موقع فري جي جي هو موقع يمكنك الحصول منه على حسابات ستريم او حسابات ماين كرافت او حسابات اورينج او حسابات فورت نايت وقد تكون حسابات نادرة او حسابات فيها جميع البتل باسس او قد يكون في بتل باسس معين. 

2. لهذا السبب نحن نقوم بشرح هذا الموقع لإحتكاره والحصول لـ اكبر عدد من الناس على حسابات فورت نايت فيها سكنات. 

3. طريقة العمل على الموقع هي طريقة سهلة و سلسة جدا كل ما عليك الدخول للموقع من هنا. وعند الدخول سوف يتم حفظ ايدي الجهاز الخاص بك عند الموقع وانشاء رابط إحالة مخصص لك كل ما عليك أخذ هذا الرابط ومشاركته في بين الاصدقاء او بمواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك انستقرام يوتيوب واتس اب قروبات و إلخ....
رابط الموقع من هنا.

4. بعد مشاركتك للرابط والحصول على زيارات للموقع من رابط الاحالة الخاص بك سوف تتحصل على 10% من الاحلات من جميع الاصدقاء وعند جمع 5G من عملة الموقع يمكنك طلب حساب فورت نايت عشوائي قد يكون حساب نادر او سكنات بتل باسات قديمة او جديدة وانت و حظك الجميل.

5. هذا الموقع محتكر لا تيأس من استخدامه لانه مستمر من ناحية الدعوات وقد تتحصل على 100G من عملة الموقع يوميا من عدد الاحالات الذي يتزايد وعند الحصول على 150G من عملة الموقع يمكنك طلب حساب يكون ملكك وفيه سكنات كثيرة وهذا شيء رائع كون هذه الطريقة مجانية. 

شكرا لكم.
كاتب الموضوع ميكرو عربي.





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-