شرح موقع موني اونلاين - money online

شرح موقع موني اونلاين - money online 


هو موقع لـ الأستثمار عبر الباي بال للحفاظ على اموالك ولـ الربح من الإنترنت و ربح مبالغ محترمة من الأنترنت

مرحبا 

1. إن من المعروف عن الحياة هي معيشة وفرصة الانسان للحياة فيها وبـ المختصر انه يجب على كل فرد منا العيش والتعايش ومن أهم عوامل العيش في هذه الحياة هي الاموال ليجد كل شخص منا ما ينفقه ويصرفه لشراء اشياء ينتفع بها ولكننا نسمع عن الكثير من ليس لديه عمل او من لديه عمل ذو راتب قليل إلخ....

2. لهذا السبب قد أتيت لكم بـ موضوع مفيد ومن تجربة شخصية ومن أشخاص كثيرين.. و هنالك أحد الأشخاص من الذين ليس لديهم وقت فارغ لكي يعملو او ما شابه لهذا قامو بـ استثمار قسم من أموالهم في موقع صادق ويعمل منذ 5 أعوام والذي يسمى بـ "money online" فهو موقع غني عن التعريف من حيث الأمانة والمصداقية. 
رابط الموقع تجدوه بالضغط هنا.

3. ومن بعض الاشخاص الذين ليس لديهم اوقات فارغة للحصول على عمل او دوام مباشر ومستمر فقد قامو بـ فتح قنوات على منصة اليوتيوب وتنزيل مقاطع فيديو مظحكة او مقاطع تحتوي على قصص او مقاطع لـ العاب فيديو وهذه ما تسمى بـ الهواية وهم يقومون بتصوير هذه الفيديوهات بـ اوقات فراغهم ويربحون الكثير منها من عرض الإعلانات على الفيديو الخاص بهم. 

4. وهنالك من لا يحب التصوير او نشر الفيديوهات على اليوتيوب، ويحب هواية الكتابة و التدوين فـ يستطيع دخول عالم مدونات بلوجر او "ويرد بريس" وكتابة مواضيع ومقالات تستهدفها محركات بحث جوجل فيقوم الباحث بالدخول الى المواضيع او المقالات التي كتبها المدون فيحصل على مشاهدات للموقع فحينها سوف يتأهل لتحقيق الدخل من جوجل "أدسنس" والربح من ظهور إعلانات على موقعه.
رابط الموقع من هنا.

5. المواقع او الطرق التي قمت بشرحها لتحقيق الربح هي طرق اساسية ومن مصادر موثوقة فهي طرق ربح اساسية ويوجد الكثير من طرق الربح الحانبية التي تتيح لك مدخولا جيدا مثل الاستثمارات في مواقع على الانترنت او من مواقع إختصار الروابط وفي تداول العملات الرقمية ولكن بعضها يحتاج منك وقتا أطول ومنها لا يحتاج منك وقتا. 

إلى هنا وننتهي، إلى لقاء آخر 
الكاتب: ميكرو عربي.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-