سيرفرات عربية في الشرق الأوسط - fortnite middle east servers

سيرفرات عربية في الشرق الأوسط - fortnite middle east servers 


فورت نايت سيرفرات عربية في الشرق الأوسط التي يتمناها الجميع Fortnite Middle East Servers هاشتاج فورت نايت في التويتر.


1. نحن العرب اغلبنا سمعنا عن فورت نايت من الابناء او الاصدقاء او الاخوة ومنا من يلعبها لكن جميع الدول العربية نلعبها مع مشاكل كثيرة بسبب اللاق ومن اسبابه الـ "PING" المرتفع ويعود سببه الأساسي لأنه لا يوجد سيرفر في الشرق الأوسط. 

2. لهذا السبب قام اليوتيوبر علاء بـ إنشاء حملة تحت هاشتاج "#FortniteMiddleEastServers" وقام بعض اليوتيوبر مثل حامان و سيرسان إلخ بمشاركة خطة الحملة هذه وقد وصلت الى عديد من الاشخاص الذين يلعبون فورت نايت وفي تمام الساعة 5 من تاريخ 2019/1/7 بدأ نشر الهاشتاج في التويتر حيث انه قد وصل ثاني هاشتاج عالميا في خلال ساعتين فقط وبعد مرور ثلاثة ساعات ونص قد وصل الهاشتاج إلى الأول عالميا. 

3. حينها قام اليوتيوبر علاء بـ تبرعات لـ الاجانب الستريمرز في التوتش وسألهم عن موضوع الهاشتاج الاول عالميا فكانت ردودهم ايجالبة وتأييد بعدها قام الكثير من الـلاعبين الاجانب بالتغريد مع نفس الهاشتاج كـ مساعدة. 

4. في تلك الاحيان رأينا ردة فعل راكان و علاء وكانو فخورين جدا فـ هذا دليل على ان العرب لو اجتمعو في رأي واحد يستطيعون تحقيق ما يريدون وهذا شعور جميل ومطمئن بعيدا عن اللعبة....

5. بعد مرور 5 ساعات قامت الشركة بـ التغريد على تويتر بهذا الرد "We work with multiple cloud providers to supply the infrastructure for Fortnite servers globally.None of these providers yet have capacity available in the Middle East region, but we expect to have a solution in the next few months.We'll Keep you updated as we learn more!" 


6. ترجمة التغريدة التي كتبتها فورت نايت ردا على الهاشتاج "نحن نعمل مع مزودي خدمات سحاب متعددين لتوفير البنية التحتية لخوادم Fortnite على مستوى العالم. لا يوجد لدى أي من هؤلاء المقدمين بعد قدرة متوفرة في منطقة الشرق الأوسط ، ولكننا نتوقع التوصل إلى حل في الأشهر القليلة القادمة. سنبقيك على اطلاع لمعرفة المزيد!"


كعادة الشركة تكتب وتنسى ولكننا سنكون ضدهم في هذا الشيء. 
كان معكم "Microsoft" 
إلى اللقاء 



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-